Warning: A non-numeric value encountered in /home/filexyzblue/public_html/application/controllers/programs.controller.php on line 497
دولينجو 3.68.1 | فايل بلو | تحميل برامج مجانية لنظام ويندوز

مرجعك لتحميل كافة برامج ويندوز للكمبيوتر مجانا وبروابط مباشرة وسريعة

فايل بلو | تحميل برامج مجانية لنظام ويندوز
دولينجو

دولينجو 3.68.1

 -  Trial
  • الاصدار:

    3.68.1 الاخير

  • المتطلبات:

  • تقيم الزائر:

  • المالك / المنتج:

    دولينجو

تحميل Duolingo ، كلما زاد عدد اللغات التي يمكنك البتحدث بها كلما أصبح لديك عدد أكبر من الأصدقاء من مختلف بلدان العالم ، لذا إنتشرت عدد كبير من وسائل تعلم اللغات في الفترة الأخيرة وذلك من خلال أجهزة الموبايل أو أجهزة الكمبيوتر وهذة الوسائل توفر علي المستخدم البحث عن أماكن جيدة لأخذ كورسات ، كما تتم هذة العملية بدون حدوث أي مشكلات أو تعقيدات .

من أفضل برامج تعلم اللغات التي ظهرت في الفترة الأخيرة برنامج دولينجو حيث يساعد المستخدم علي تعلم أكثر من لغة واحدة ، كما أثبت البرنامج فاعليته في رفع مستوي أداء المستخدم في اللغة الجديدة .

مهام البرنامج :

تعلم اللغات من الأشياء التي أصبحت مطلوبة عالميا ، لذا ظهرت الحاجة إلي برنامج دولينجو حيث يدعم البرنامج مجموعة كبيرة مناللغات أهمها اللغة العربية واللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية والإسبانية بالإضافة إلي الإيطالية والبرتغالية والهولندية وغيرها من اللغات ، وتتم هذة العملية عن طريق تقديم مجموعة من الدروس الخفيفة والهادفة ، كما يعتمد البرنامج علي فكرة إستمرارية المستخدم في تعلم لغات جديدة ، حيث لا يجب أن تقتصر عملية التعلم علي لغة واحدة .

تزداد جودة اللغة مع الإستخدام المتكرر للبرنامج ، حيث يصبح المستخدم ممارس أفضل للغة ، كما أن برنامج دولينجو يساعد المستخدم علي تعلم اللغات بسهولة وذلك من خلال الواجهة الجميلة التي يوفرها البرنامج للمستخدمين ، حيث تم تصميم الواجهة بجودة عالية وتصميم بسيط وسهل وذلك ليتمكن أي مستخدم جديد من التعامل مع الواجهة بدون أي مشكلات .

أثبتت الدراسات الجودة العالية التي تمتع بها البرنامج حيث تم المقارنة بين فئتين من المستخدمين الئة الأول إستخدمت البرنامج لمدة 35 ساعة فقط أما الفئة الثانية تعلمت اللغة من محاضر لمدة فصل دراسي كامل ، وعند مقارنة أي من الأشخاص المتلمين من كل فئة تم التعادل بينهم ، لذا فيمكننا القول أن برنامج دولينجو يوفر عليك المزيد من الوقت والجهد .

فكرة برنامج دولينجو :

تعتمد فكرة البرنامج علي إكتساب النقاط والتي يحصل عليها المستخدمون من خلال الإجابات الصحيحة التي تم تسجيلها علي الأسئلة التي قدمها البرنامج من خلال إختبار صغير يكتشف مدي قدرة المستخدم علي تعلم اللغة .

يقوم البرنامج بتقديم بعض الدروس السهلة في الشرح وذلك ليتمكن المستخدم من تعلم اللغة بسهولة ، كما تعمل أليه البرنامج علي ترقية المتعلم في العديد من المستويات وذلك يتوقف علي نجاح المستخدم في المستويات الأولي ، بالإضافة إلي عامل الإستمرارية التي يجب أن تتوفر لدي المستخدمين لكي يتمكن من الوصول إلي المراحل النهائية .

إن الترقي في مستويات التعلم هو ما سوف يشير غلي المرحلة التي تمكن المستخدم من الوصول غليها في تعلم اللغة ، كما يمكنك غستخدام هذا البرنامج الرائع في اي مكان حيث يمكنك تعلم اللغة أثناء ركوب المواصلات أو في أوقات الراحة حيث أن البرنامج له العديد من المنصات .

كيفية إستخدام برنامج دولينجو :

غن عملية إستخدام البرنامج هي عملية سهلة وهذا ما جعل برنامج دولينجو يحتل هذة المكانة التي حصل عليها بين المستخدمين حيث أن البرنامج يساعدك علي تعلم اللغة بدون الحاجة إلي مدرب ، حيث يقدم البرنامج أكثر من طريقة واحدة من طرق التعلم ، أولهاأن البرنامج يقوم بتسجيل صوتك لمعرفة مدي الجودة التي وصلت إليها في نطق اللغات ، بالإضافة إلي أن البرنامج يقدم لك طريقة لقراءة مقطع باللغة التي تعلمتها .

وبالتالي يمكنك نطق القطعة بطريقة صحيحة ، كما يوفر البرنامج للمستخدم العديد من طرق التعلم وذلك ليتمكن المستخدم من ممارسة اللغة بجدارة ، بالإضافة إلي الإمتحانات الدورية التي لها دور كبير في تحديد المستوي الذي وصل إليه المستخدم في عملية التعلم .

البرنامج يطلب من المستخدم تكرار الكلمات ونطقها وكتابتها وذلك ليتمكن المستخدم من حفظها ، لذا سارع بتحميل البرنامج من الرابط المباشر الموجود بالأسفل بدون دفع أي رسوم أو تكاليف أو يمكنك التحميل من الموقع الرسمي للبرنامج .

خصائص  برنامج دولينجو :

مع الإستخدام المتكرر للبرنامج سوف تتعرف علي المزيد من الأدوات التي تجعل طريقة التعام سهلة وذلك من خلال إضافة المرح علي العملية التعليمية وذلك من خلال إستخدام مجموعة من الوسائل السمعية والبصرية والتي لها دور كبير في توصيل المعلومات .

القراءة والإستماع والتكلم : هذة الأداة من أهم أدوات البرنامج التي لها دور كبير في توصيل المعلومات حيث أن هذة الطريقة معتمدة في أحد المراكز التعليمية حيث أن كل درس من دروس البرنامج يشتمل علي مجموعة من الكلمات المقروءة والمسموعة وذلك حيث يشتمل البرنامج علي خاصية ناطق للكلمات وذلك ليقوم المستخدم بتكرار الكلمات من خلفه ، كما يمكنك من خلال هذة الأدوات قياس قدرتك علي التكلم والإستماع بالإضافة إلي ترجمة العبارة باللغة الجديدة التي يقوم المستخدم بتعلمها .

عملية التقييم : لا يقتصر البرنامج علي تحديد إجابة المستخدم سواء خطأ أو صح ولكن يقوم البرنامج بتقديم المستخدم بتقديم المزيد من الإجابات الصحيحة في حالة إجابة المستخدم بشكل خاطئ .

 

 

عداد الحماسة : هذة الأداة من الأدوات الموجودة بالبرنامج التي تقدم للمستخدم المرح حيث أنها تشجع المستخدم علي الإستمرار في عملية التعلم ، وذلك حيث يشجع البرنامج المستخدم علي المحافظة علي تطوير المستوي التعليمي ، كما يتم حصد المزيد من النقاط من خلال الأسئلة التي يجيب عليها المستخدم بطريقة صحيحة ، أو من خلال الإختبارات التي يتم تجاوزها ، هناك نقطة هامة يجب ألا نغفل عنها وهي أن البرنامج يقوم بتسجيل عدد الساعات والأيام التي يقضيها المتعلم بالبرنامج ، ثم يقوم بتزويد المتعلم بكمية الوقت المستغرق وذلك ليتشجع المستخدم علي إستكمال عملية التعلم إلي النهاية .

 

أداة القلوب : هذة الأداة منأدوات مرح البرنامج وذلك لأن لا دور كبير في مساعدة المستخدم علي تلفي الدروي حيث يخسر المستخدم أحد القلوب الموجودة لديه عند إجابته علي أحد الأسئلة بشكل خاطئ وعند خسارة كل القلوب سوف تكون مضطرا إلي البدء من جديد ، لذا يجب عليك الحفاظ علي الحيوات التي تملكها لأطول فترة ممكنة ، حتي تتمكن من الإنتقال للمستوي الجديد من البرنامج .

مميزات برنامج دولينجو :

  • البرنامج مجاني : يمكنك تحميل هذا البرنامج المميز مجانا بدون دفع أي رسوم أو تكاليف وذلك حيث لا يحتاج البرنامج إلي سيريال أو كراك للتفعيل ، كما يوفر البرنامج علي المستخدم المزيد من النقود التي يتم دفعها في الكورسات .
  • مناسب للمستخدمين : لا يحتاج البرنامج إلي مستخدم له مستوي معين في اللغة ولكن البرنامج مناسب لجميع المستويات حتي انه مناسب للمبتدأين ايضا وذلك حيث يقدم لهم العديد من الدروس السهلة والبسيطة ، بالغضافة إلي الكلمات والحروف التي تساعدهم في تعلم اللغة بطريقة بسيطة وخالية من التعقيد ، كما لا يحتاج البرنامج إلي مستخدم يمتلك خبرات سابقة ليتمكن من التعامل معه .
  • سهولة التعلم :البرنامج ليس معقدا علي الإطلاق بل إنه برنامج سهل حيثأن واجهة البرنامج هي عبارة عن واجهة سهلة تتيح للمستخدم المبتدئ التعامل مع البرنامج بدون مواجهة أي معوقات وذلك حيث أن الوصول إلي إعدادات البرنامج هي عملية سهلة وبسيطة كثيرا ولا يحتاج البرنامج إلي مستخدم خبير ليتمكن من التعامل معه .
  • دعم اللغات : يدعم البرنامج مجموعة كبيرة من اللغاتأهمها اللغة العربية واللغة الإنجليزية والفرنسية والإيطالية وغيرها العديد من اللغات الأخري ، حيث يصل عدد اللغات التي يدعمها البرنامج إلي حوالي 30 لغة كما يعتمد البرنامج علي الاسلوب المميز والجودة في التعليم .

تعليقات وأراء الزوار